الجمعة، 22 يوليو 2011

رسالة الى الماضي

أيها الزمنُ الماضي
أيها العابثُ في قدري
هل تعلم ماذا فعلتَ بي؟
جعلتني دميةً
تقلبني بينَ كفيكَ كما تشاء
تلقيني أرضاً
َتغرِزُ سِكينكَ في قلبي
وأكونَ كصحراءٍ
بينَ يديكَ تستعطي السماءَ قطرةَ ماءٍ
كلَ ليلةٍ تحملني إلى مكانٍ
تُفرِغُ حِقدكَ في نفسي
تلقيني في سلةِ المهملات
وتعودَ لتأخذني ثانيةً
كنتُ أحتضنُ حروفي
وأكتبها بدموعي
وأنتَ تضحكُ
وتنظرَ إليّ نظرةَ حقدٍ دفين
كانَ لي حبيبٌ
أضعتهُ في متاهاتِ العمرِ
ووسطَ الزحامِ وصوتَ النحيب
وها أنتَ الآنَ تراقبني
وتنفثَ جامَ غَضبِكَ
ولكنكَ تبقى الماضي
وأنا الحاضرُ
والمستقبلُ الجميل
........................
أيها الغادرُ في حبي
طعناتكَ لم تقتلني
بل زادتني إصراراً
وعلمتني الصبر الطويل
أشحْ بوجهكِ عني
ابتعد
فما عدتُ أرغبُ رؤيا وجهكَ القبيح
أنا اليومَ سيدَ نفسي
أسافرُ في زمانٍ مشرقٍ
أخطَ حروفي على ثغرِ الزمنِ الحاضرِ
وأعودَ إلى نفسي
أصافحها
وأهدهدها
فالمشوار طويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منتديات ريماس الحب ترحب بكم